سياسة الخصوصية

تلتزم ALEBDA TECHNOLOGY ALHADITH بحماية خصوصيتك. تتضمن هذه السياسة كيف سنستخدم أي بيانات نجمعها منك أو تقدمها لنا. من المهم لك قراءة سياسة الخصوصية هذه لفهم كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية.

جمع المعلومات واستخدامها

للحصول على تجربة أفضل أثناء استخدام خدمتنا ، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات شخصية محددة يمكن تحديدها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر اسمك ورقم هاتفك وعنوانك البريدي. سيتم استخدام المعلومات التي يتم جمعها للاتصال بك أو التعرف عليك فقط. يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من تحسين موقعنا
موقع. إنه آمن تمامًا ، مثل العديد من مشغلي الموقع ، نجمع المعلومات التي يرسلها متصفحك كلما زرت موقعنا (“بيانات السجل”). قد تتضمن بيانات السجل هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ونوع المتصفح وإصدار المتصفح وصفحات موقعنا التي تزورها ووقت وتاريخ زيارتك والوقت الذي تقضيه في تلك الصفحات وإحصاءات أخرى قد نجمع معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك حيثما كان متاحًا عنوان IP الخاص بك ونظام التشغيل ونوع المتصفح ، حتى نتمكن من الإبلاغ عن المعلومات المجمعة للمعلنين. هذه بيانات إحصائية حول إجراءات وأنماط التصفح الخاصة بمستخدمينا ، ولا تحدد أي فرد.

نشر معلوماتك

نؤكد لك أننا لن نفصح عن أي من معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث.

ستتم مشاركة بياناتك الشخصية مع عضو مجموعتنا ، مما يعني أن شركاتنا التابعة ، الشركة القابضة النهائية التابعة لنا تحت ALEBDA TECHNOLOGY ALHADITH لأغراض العمل فقط.

نؤكد لك أننا لن نفصح عن بياناتك الشخصية للبائع أو المشتري المحتمل لأي عمل أو أصول.

في حالة إمكانية الحصول على أصولنا من قبل طرف ثالث ، في هذه الحالة سنشارك كل التفاصيل معك إذا كنا بحاجة إلى التحويل إلى هذا الطرف الثالث.

في حالة أننا قد نقع تحت واجب معين بالكشف عن بياناتك الشخصية أو مشاركتها للامتثال للالتزامات القانونية أو ربما فرضنا تطبيق شروطنا وشروطنا أو أي اتفاقية أخرى لحماية حقوقنا وممتلكاتنا. قد تتسبب هذه المواقف في مشاركة البيانات مع الشركات والمنظمات الأخرى لتجنب الاحتيال وتقليل المخاطر.

حقوق العميل

  • لديك الحق الكامل في عدم استخدام بياناتك الشخصية لأي نوع من استراتيجيات التسويق. سنعلمك عادةً ما إذا كنا بحاجة إلى أي بيانات شخصية منك لأي غرض تسويقي أو إذا كنا نرغب في الكشف عن معلوماتك لأي أطراف أخرى. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت لمثل هذه الاستفسارات على ijtimaati@gcntoman.com.
  • قد يحتوي موقعنا على روابط مختلفة من وإلى مواقع الناشرين والمعلنين وشبكات الشركاء وما إلى ذلك. لن نكون مسؤولين إذا نقرت على أي من هذه الروابط لأن لديهم سياسة وشروط وأحكام خاصة بهم. يرجى التحقق من سياستهم الخاصة قبل تقديم أي بيانات شخصية إلى تلك المواقع.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

نرحب دائمًا بعملائنا إذا توصلت إلى أي نوع من الاستفسارات والتعليقات والملاحظات والطلبات المتعلقة .maryam@ijtimaati.com بسياسة الخصوصية هذه إلى مريم الراسبي